Exit Bundle
التفاصيل هي الفرق بين الحياة والموت. تجمع هذه المجموعة النهائية من Take IT Studio أربع تجارب نفسية مكثفة تكافئ العين الحادة وتعاقب على أدنى خطأ. سواء كنت تغلق المتاجر تحت إشراف رئيس مستبد، أو تطارد ظواهر غير طبيعية، أو تخفي خطة هروب من الخاطفين، فلا مجال للخطأ. 1. The Stairwell متاهة عمودية ضخمة بانتظارك. بصفتك ضابط أمن، يجب عليك التنقل في مبنى مستحيل حيث تتغير البيئة باستمرار. 🔍 اكتشف الفرق: اصعد إذا كان الأمر طبيعياً؛ وانزل إذا رأيت شذوذاً. 🕯️ وضع الكابوس: واجه الظلام بشمعة وامضة فقط. 2. There’s a Gun in the Office أنت سجين ولديك خمسة أيام للعثور على مخرج. استكشف محيطك أثناء غياب خاطفيك، لكن كن حذراً: فهم يلاحظون كل شيء. 🕵️ التسلل والاستراتيجية: خطط لمسارك بعناية للوصول إلى سلاح المكتب. 🧹 غطِّ آثارك: يجب إعادة كل درج ومفتاح إضاءة إلى حالته الأصلية تماماً. 3. Before Exit: Supermarket الممرات هادئة، لكن الضغط يصم الآذان. أغلق المتجر تماماً أو واجه واقع طردك على الفور. 🛒 المهام اليومية: أغلق الثلاجات، وأطفئ الأضواء، وامسح الأرضيات. 🧐 عيون حادة: ابحث عن الأخطاء الصغيرة مثل المنتجات منتهية الصلاحية أو لافتات النيون المكسورة. 4. Before Exit: Gas Station نوبة الليل تنتهي في محطة نائية، والرئيس يطالب بالكمال. أكمل قائمة مهامك قبل أن تتمكن أخيراً من العودة إلى المنزل. 🧼 التنظيف والتنظيم: امسح الأرضيات، ورتب الورشة، وأعد ملء الرفوف. ⛽ الواجبات الخارجية: إدارة مضخات الوقود وتنظيف بقع الزيت.