Eville - Wolf Pack
الرفقة في إنتظارك! أحصل على ذئبك الأليف و كن جزأً من العائلة! تحتوي حزمة الذئاب على أربعة ألوان للذئاب وهي الذئب الأبيض و الأسود و البني و الأحمر المائل للبني القرميدي - الكثير من الأصناف - حيث يمكنك أختيار ذئبك الأليف لكي يتجول معك في أحياء قرية إيفيل! حيوانك الأليف سوف يتبعك أينما تذهب خلال النهار وسوف ينام بجانب المدفأة خلال الليل. لكن أحترس حتى مع وجود حيوان يحميك ننصحك أن تبقى دائماً محترس لما يجري حولك ليلاً, لا أحد يعلم ما قد يحدث. غير مؤهل لاسترداد الأموال.