Dungeons & Dragons
خُض قصة درامية تتكشف مع المحتوى القابل للتنزيل Dungeons and Dragons من Minecraft. استكشف المواقع الشهيرة في العوالم المنسية مثل Icewind Dale وCandlekeep ، ومحاربة المراقبين، والمقلدين والمزيد. اختر فئتك وافتح التعاويذ الكلاسيكية، وقدرة الآس للهروب من المواقف الصعبة. قصتك في انتظارك!