Downward: Enhanced Edition
الرحلة الأخيرة على وشك البدء... ستجعلك لعبة Downward تنطلق في آخر رحلات البشرية سعيًا لاكتشاف تفسير للكارثة التي غيرت وجه البسيطة. استغل أساليب الباركور والقوة الغامضة التي حصلت عليها للتجول في أنقاض حضارة قديمة خلابة وخطيرة، للعثور على القطع الأثرية الأسطورية القادرة على التحكم في الكوارث المميتة التي تحل بهذا العالم. لن تكون وحيدًا في هذه المغامرة، لكن ماذا عساك أن تفعل؟ لم يعد هذا العالم مناسبًا ليعيش فيه البشر... الباركور استمتع بإثارة الباركور من منظور الشخص الأول المليئة بالتحدي في أنقاض الماضي، واقفز، وانزلق، وتعلق... اجمع نقاط الخبرة لرفع إحصاءات شخصيتك وقواها، واستغلها لمصلحتك، واستخدمها مع مهارات الباركور لمواجهة الحراس العتيقة المستيقظة لهدف واحد: وضع حدٍ لرحلتك. استكشف لا شيء يُقدم على طبق من ذهب دون مجهود، استكشف العالم المفتوح بحرية واستمتع بأماكن تخطف الأنفاس لتصل إلى أماكن سرية، وتجمع العناصر المفيدة والكنوز الدفينة. ابحث عن تفسير للعالم المتغير من حولك وسبب فناء البشرية. ستعتمد نهاية القصة على الطريق الذي قطعته، والكنوز التي عثرت عليها، وطريقة استكشافك لهذا العالم المنكوب... ""THE COMING"" عندما تدور ثلاثة كواكب شاردة بشكل غريب حول الأرض، يجلب هذا بالموت، والدمار، ونهاية حقبة كاملة. لا مجال للنهوض من كارثة كهذه. السبيل الوحيد... ...هو الهاوية.