دورية المخالب: بطولة الجائزة الكبرى - ساحة مكافآت الجراء
حان وقت الاحتفال في دورية المخالب: بطولة الجائزة الكبرى، تمت دعوتك أنت وما يصل إلى ثلاثة رفقاء من الجراء! تأهب للمتعة الرائعة؛ حيث تتنافس للحصول على أكبر عدد من مكافآت الجراء قبل نفاد الوقت. واستخدم معززات دورية المخالب المذهلة للحصول على مكافآت الجراء، وبادر بالأمر! انضم إلى رايدر والجراء في ساحات القتال في ثلاثة مواقع مميزة لدورية المخالب – خليج المغامرات، والأدغال، ومنتجع جيك للتزلج على الجليد. يمكن لأي جرو الحصول على أي معزز في هذه المعارك عالية السرعة؛ مثل كرات ثلج جبل إيفرست، وذراع تراكر المنتزع للأشياء، ودرع رايدر المنيع؛ لذا هناك طرق لا حصر لها للفوز! الوقت ينفذ؟ حاول الاستيلاء على مكافآت الجراء الذهبية، التي تسقط في وسط الساحة بالقرب من نهاية المعركة! سواء كنت تحاول أن تكون أسرع من يقوم بالجمع، أفضل جامع لمكافآت الجراء، أو أول من يحصل على مكافأة الجراء الذهبية، فلا يمنع صغر حجم أي جرو من الفوز في حفلة السباق هذه!