Dome Keeper - Assessor Gear Pack
اشترِ Dome Keeper: حزمة المُقيّم لفتح مظهر حارس حصري ورفيق قبة. كافئ المُقيّم بمكافآت تجميلية كي يتأنق في عمله، بينما يُقيّم الموقف! تتضمن Dome Keeper: حزمة المهندس: العباءة الغامضة – تبقيك دافئًا وتمنحك مظهرًا غامضًا. تنين البحر - قد يكون صغيرًا، لكنه يتمتع بصوت عالٍ ومرحب.