Deceit 2: Vampire Pack
استدرِج ضحيتك وشُنَّ هجومًا كاسحًا يضاهي ضراوة سلالة Vespal العنيفة والمتعطشة للدماء. تمنحك حزمة مصاصي الدماء أيضا لعنةً حصريةً؛ الروح المغلولة، وعنصرًا حصريًا - واقي الأذنين. التَّروِيع: سلالة Vespal بسبب جريان ما يسميه البعض "الدم الفاسد" في عروق أفرادها، ارتحلت عائلة Vespal - المحرومة من إرث عائلة أرستقراطية قديمة - من أوروبا الشرقية للمطالبة بممتلكات النبلاء البريطانيين. فاجِئ ضحيتك باستخدام قدراتها الفريدة الجديدة الثلاث والتي تمنحك أسلوب لعب قاتل مأجور جديد مليء بالتَّروِيع. افتح هذا التحول الحصري لرعب مصاصي الدماء. الدَغ بأنيابك اغرس أنيابك في عنق ضحيتك وامتص الحياة منها؛ استنزف قوتها العقلية. استدعِ الخفاش استدعِ الخفاش لاستهداف عدو مختار؛ فبمجرد أن يحدد الخفاش موقعه ويعضه، سينكشف مكانه أمام مصاص الدماء وستنهار قوته العقلية. انتقِل في طَرْفة عين احظ بقدرة لا نظير لها في العُبُور من مكان لآخر، حيث يمكنك الانتقال آنيًا إلى الأمام في طَرْفة عين، حتى من خلال الجدران. اظهر من جديد عندما تتضرر من الضوء، فإنك تعود إلى الظهور في مكان آخر بدلاً من التسمّر مذهولاً في مكانك، ما يسمح لك بالتعافي ومواصلة مهمتك. اللعنة: الروح المغلولة بصفتك حاملًا للعنة الروح المغلولة، يمكنك اختيار شريك للانضمام إليك في الفريق المَلعُون لاقتراف الجرائم معك. ستتحد هذه الروح المغلولة معك، وتعيشان وتموتان معًا، حيث أن كل روح منهما تحتفظ بأدوارك الأصلية. تضمن هذه الرابطة الفريدة حيوية طريقة اللعب في مختلف المباريات، وتمكن من إنشاء تحالفات جديدة أثناء خوض كل منكما للتحديات ضد الأبرياء والمصابين. العنصر: واقي الأذنين عنصر كاتم للصوت يتسبب في إعاقة الاتصال. استخدم واقي الأذنين لمنع الأشخاص من القدرة على الاستماع لفترة قصيرة. أو اخدع اللاعبين الآخرين من خلال ارتدائه وإلقاء اللوم على لاعب آخر... خريطة جديدة: العزبة* تقفَّ أثر القرويين اليائسين، المصممين على القضاء على المالك الجديد للعزبة الكبيرة - سليل عائلة Vespal! اجتَز الممرات الغامضة، واكتشف الممرات المخفية، واحضر جلسات الاعتراف بينما تسعى جاهدًا لدحر طقوس الخداع الشريرة. استعد لخوض غمار رحلة مليئة بالغموض والمخاطر، حيث تقربك كل خطوة من إماطة اللثام عن الأسرار المظلمة لعزبة البُرقوق الشائك. *هذه الخريطة مجانية لجميع اللاعبين.