Dead by Daylight: The 80's Suitcase Windows
ضحا... أصدقائنا الخمسة الأعزاء، قد قرروا أنهم إن تم قتلهم بوحشية، فيفضل أن يحدث هذا بينما يبدون بمظهر لائق! الصومعة هي أحد اقدم المباني في مزرعة كولدويند. صمدت لما يزيد عن 50 عامًا قبل أن تنهار نتيجة العاصفة العظيمة عام 1984. بعدها بعدة أيام اكتشف رجال الشرطة المحليين 12 جثة مدفونة في الأطلال. خرجت العربة التي كانوا يسافرون فيها عن الطريق بفعل العاصفة. وقد لجأ الركاب إلى المبنى القديم طلبًا للحماية. اكتشف المحققون أن العوارض المركزية تحطمت بسبب العاصفة وكانت على الأرجح سبب الفاجعة. كانت بقايا الضحايا المسحوقة والمختلطة ببعضها البعض بصورة بشعة مدفونة تحت الحطام. كانت البقايا التي انسابت من القاعدة هي ما جعلت العثور على الضحايا أمرًا ممكنًا. مؤخرًا فحسب ظهرت حقيبة مغلقة ومليئة بالملابس ليعثر عليها قلة من سعداء الحظ (سيصبحون أقل عما قريب). تغيير مرحب به وتعبير عن الإعجاب بالعصر الذهبي للسفاحين. جهّز الناجين المفضلين لديك بهذه الملابس الأنيقة والمميزة من حقبة الثمانينيات!