تعتبر AURIC CELLS العملة الجديدة للعبة Dead by Daylight. ستمنحك هذه الحزمة 2250 من Auric Cells لتستخدمها في المتجر الموجود داخل اللعبة لشراء وفتح الشخصيات (المرخصة وغير المرخصة) بالإضافة لعناصر التخصيص.