Dead by Daylight: Ash vs Evil Dead
البطل Ash Williams الأسطوري من سلسلة الرعب Ash vs Evil Dead قد دخل عالم Entity. على الرغم من أن المنشار الكهربائي ليس هو من سيحمله هذه المرة، فإن Ash يعلم كيف يُفلت من الموت البشع. تجول في The Fog بشخصية Ash وأفلت من الشر مرة أخرى. اكتشف Ash أثناء عطلة نهاية أسبوع في كوخ كتاب العزيف (كتاب الموتى) واستفاق شيء مُظلم في الغابات. استحوذ الشر على أصدقائه، والذين اضطر أن يقتلهم، وذراعه اليمنى التي اضطر أن يقطعها بالمنشار. هرب Ash طوال الثلاثين عامًا التالية من ماضيه وعمل في متجر Value Stop وكان يعبث في الحانات الرخيصة. ولكنه أخطأ في ليلة ما عندما قرأ من كتاب العزيف ليبهر امرأة. عثر الشر عليه مرة أخرى. بعد قتال فظيع، تم أخذ Ash وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة من قِبل فرسان سوميريا وتم نقله إلى المستقبل. ولكن بعد أن فشلت صفقته مع الشيطان، يجد Ash نفسه في عالم Entity من دون شوزن أو منشار كهربائي.