Crusader Kings III: Wandering Nobles
اعرف مزيدًا عن العالم، واستخدم هذه المعرفة بشكل نافع في Wandering Nobles، حزمة حدث جديدة للعبة Crusader Kings III. طوّر شخصيتك عبر خيار أسلوب حياة الترحال الجديد، المصمم للأشخاص الأكثر نشاطًا. ستواجه الشخصيات في أثناء سفرها أحداثًا جديدة، ستتيح إمكانات جديدة لسرد القصص. تتضمن ميزات Crusader Kings III: Wandering Nobles ما يلي: - أسلوب حياة الترحال الجديد مع ثلاثة فروع جديدة: - المستكشف: يمكن للشخصيات التي تمتلك أرضًا استكشاف مملكتها وتحسينها، بينما الشخصيات التي لا تمتلك أرضًا بإمكانها السعي وراء التخصص البيئي. - المسافر: سافر لتقليل التوتر، والسعي وراء الشهرة من مغامراتك. - الرحّال: حسن المهارات اللغوية، وعِش حياة السائح الجوال. - أنشطة جديدة مصممة لفروع أساليب الحياة الجديدة: - الفحص: يمكن للرقباء معاينة مملكتهم، والسعي إلى إجراء التحسينات - التنزه: يستطيع الرحالة تقليل التوتر عبر المشي في البرية. - بعثة المعالم الأثرية: يمكن للمغامرين الذهاب لرؤية المباني المميزة في الممالك الأخرى - أحداث جديدة متعلقة بالسفر، وأساليب الحياة الجديدة، والأنشطة المرتبطة بها.