Crusader Kings III: Crowns of the World
توج إرثك أضِف لمسة ملكية على حكمك مع تيجان العالم، وهي مجموعة ملكية من الخيارات التجميلية لتعزيز مظهرك كحاكم. تيجان العالم تتضمن: - 6 تيجان مذهلة: اعرض قوة سيادتك بمجموعة جديدة من التيجان من جميع أنحاء العالم. - 4 تسريحات شعر & ولحيتين: خصص حاكمك باستخدام تسريحات شعر أنيقة وخيارات شعر الوجه، وهي مثالية لإضافة لمسة شخصية إلى صورتك الملكية. هذه الحزمة متاحة للتنزيل حصريًّا عند شراء Expansion Pass للفصل الرابع من لعبة Crusader Kings III.