Crusader Kings III Content Creator Pack: Arctic Attire
واجه برد المناطق الشمالية البعيدة بأناقة مع Content Creator Pack الأزياء القطبية مصممة بالتعاون مع Aj، المطور الشهير للعبة Crusader Kings III، تضفي حزمة Arctic Attire عناصر تجميلية مستوحاة من جماليات شعوب السامي والخانتي. تتضمن حزمة صانع المحتوى هذه العناصر التجميلية التالية: - 8 تصميمات ملابس - إصدارين من السراويل - 3 عباءات - 8 قبعات جديدة - طقم دروع (قبعة & ودرع) - مقطع موسيقي؛ "Longing for the Land" (موسيقى الجويك - صورة من أغاني سامي التقليدية)