Crusader Kings III: Celestial Edition
اكتب تواريخ الأخبار عن الأسر الحاكمة الملكية في عالم مليء بالشخصيات على خريطة تمتد من أوروبا الغربية إلى شرق آسيا مع Celestial Edition.تتضمن هذه الحزمة Crusader Kings III وAll Under Heaven. استكشف المسابقة العائلية التي ميزت العلاقات الملكية في العصور الوسطى الأوروبية، أو تنافس للحصول على Mandate of Heaven في الصين، حيث يتعاقب صعود وسقوط الأسر الحاكمة حولك في شرق وجنوب شرق آسيا. تنتظرك الآلاف من الشخصيات وعدد لا حصر له من القصص التاريخية، وكلها نتيجة للقرارات التي تتخذها. تتضمن Crusader Kings III: Celestial Edition includes: - اللعبة الأساسية لـ Crusader Kings III: تحكم في عالم من رجال الحاشية المتآمرين وتطلعات النبلاء وأنت تقود أسرتك الحاكمة خلال العصور الوسطى. استخدم الحرب، أو الزيجات السياسية، أو المؤامرات الخفية في عالم يسكنه عشرات الآلاف من الشخصيات، كل منها يتخذ إجراءات وقرارات مسترشدًا بمهاراته وسماته الشخصية. قم ببناء سمعة قائمة على الورع أو الطغيان، وراكم المجد والثروة والأراضي بينما تترك بصمتك في التاريخ. - Crusader Kings III: All Under Heaven: أكبر توسعة على الإطلاق للعبة Crusader Kings III توسع ساحة اللعب إلى شرق وجنوب شرق آسيا، وتملأ الخريطة الأكبر بأنظمة ألعاب فريدة، وطوابع تاريخية أكثر لهذه المنطقة شديدة التنوع. قم ببناء مدن معابد الخمير لرفع القوة والمكانة، أو التنافس مع الإقطاعيين الآخرين للسيطرة على جزر اليابان، أو إدارة الصين الإمبراطورية، أعظم إمبراطورية على الإطلاق.