Cities: Skylines - Season Pass 2
سيُساعد إصدار تذكرة الموسم الثاني من لعبة Cities: Skylines الخاص بوحدات تشغيل الألعاب اللاعبين على الوصول بمهارات بناء المُدن الخاصة بهم إلى آفاق جديدة مع محتويات ملحقات اللعبة الإضافية الأكثر شيوعًا. وستطرح تذكرة الموسم 2 ثلاثة توسعات رئيسية هم (Green Cities، وParklife، وIndustries)، بالإضافة إلى حزمة محتوى European Suburbia، وثلاث محطات راديو (Country Road Radio، وAll That Jazz، وSynthetic Dawn Radio). اجمع المال وادّخر من أجل كل ما هو جديد قادم في لعبةCities: Skylines 2019! سيحصل حاملي تذكرة الموسم 2 على وصول فوري إلى Green Cities وEuropean Suburbia عند إطلاق اللعبة في يناير 2019، وسيُتاح المحتوى المُتبقي القابل للتنزيل عند إصدار اللعبة خلال العام القادم. سيُتاح المحتوى الجديد للتنزيل من المتجر. محتويات تذكرة الموسم 2: Green Cities (توسع كامل) European Suburbia (حزمة مُبتكر المحتوى) Parklife (توسع كامل) Country Road Radio (محتوى محطة الراديو القابل للتنزيل) All That Jazz (محتوى محطة الراديو القابل للتنزيل) Industries (توسع كامل) Synthetic Dawn Radio (محتوى محطة الراديو القابل للتنزيل) وفّر مع تذكرة الموسم ولا تفوت حتى إضافة واحدة -- فكل المُلحقات الإضافية ملكك ويمكنك تنزيلها فور وصولها.