Cities: Skylines - Content Creator Pack: Map Pack
تتضمن ميزات هذه الحزمة 8 خرائط جديدة وضعتها Sanctum Gamer، حيث يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتخطيط عواصم كبرى جديدة.