استعد لرفع مستوى مدينتك مع ""Map Pack 3"" من صانع المحتوى TeddyRadko. تقدم حزمة صانع المحتوى Content Creator Pack هذه خرائط جديدة، كل منها مستوحاة من المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة. من القمم الشاهقة إلى الوديان الساحرة، توفر هذه الخرائط اللوحة المثالية لإنشاء مدينتك التالية ذات الطابع الجبلي. استكشف خيارات الجبال من خلال السيناريوهات الجديدة، بالإضافة إلى التقاطعات الجديدة. تتضمن ""Map Pack 3"" ما يلي: 10 خرائط جديدة ذات طابع جبلي 3 سيناريوهات جديدة (أوروبية، واستوائية، ومعتدلة) 10 أصول تقاطعات يمكن شراء هذه الحزمة كجزء من مجموعة ""Mountain bundle"" التي تحتوي على ""Mountain Village""، و""Map Pack 3""، و""Alpine Tunes"".