Choice of Life: Wild Islands
أنت بحّار بسيط واجه عاصفة خلال رحلته الأولى. تحطمت السفينة على الشعاب المرجانية، وفقدت كل الطاقم، ولم يتبقَّ سوى أنت، لتجد نفسك على جزيرة مهجورة وقد ألقتك الأمواج على شاطئها. هل لديك خيار آخر غير محاولة البقاء على قيد الحياة؟ الاختيار بين الحياة والموت؟ اكتشف ذلك في رواية بصرية تعتمد على البطاقات، "اختيار الحياة: الجزر البرية"! تحدَّى الغابات واثبت أنك حتى في أكثر المواقف يأسًا، سيد مصيرك! الأمر متروك لك لتقرر من ستكون – عامل مجتهد أم مستمتع يأخذ من الطبيعة كل ما يشاء. هل تريد بناء حضارة وسط الغابة، وحيدًا، أم تفضل الاستمتاع بمواجهة الموت وجهًا لوجه؟ اختر طريقك لاستكشاف الجزيرة. احفظ الموارد أو أنفقها دون تفكير. حارب وحوش الغابة في معارك دموية أو حاول ترويضها للعيش معًا في وئام. القرار قرارك! هل ستغادر هذه الجزيرة أم تجعلها وطنك الجديد؟ لكن كن حذرًا – كل خيار تتخذه قد يكلفك حياتك، وربما أكثر من حياتك... المزايا الرئيسية: ★ قصة غير خطية حيث يمكن لكل اختيار أن تكون له عواقب غير متوقعة ★ رسومات ثنائية الأبعاد مبهرة تجعل حياتك على الجزيرة نابضة بالألوان والتفرد ★ آلاف الأحداث وزجاجة من الروم! أو بالأحرى، مائة طريقة للموت...