Chicory: A Colorful Tale
Chicory: A Colorful Tale هي لعبة مغامرة من أعلى لأسفل في كتاب تلوين يمكنك استخدامه في رسم أي شيء تقريبا. استخدم قدراتك في الرسم في استكشاف أماكن جديدة وحل ألغاز ومساعدة أصدقائك وتغيير العالم. لقد حدث شيء مروع! Chicory النجمة الفنانة والمتحكمة في الفرشاة مفقودة، وجميع الألوان في الأرض قد اختفت معها. الأمر على عاتقك أنت بصفتك المعجب رقم واحد لدى Chicory، وعليك الإمساك بالفرشاة وأخذ مكانها. هذه مهمة كبيرة... لكنك على قدر المسؤولية، على الأرجح!