Cats and Seek : Kyoto
Cats and Seek: Kyoto هي المغامرة الدافئة الثالثة في هذه السلسلة المحبوبة. استكشف مشهدًا ساحرًا يقع في قلب مدينة كيوتو، والعب الغميضة مع القطط اللطيفة! الأصوات المهدئة، والمرئيات الجذابة، وتجربة اللعب المريحة تجعلها الطريقة المُثلى للاسترخاء - وحدك أو مع الأصدقاء. خصائص اللعبة: - 200+ قطة مخفية لاكتشافها - الجديد! نمط الصورة والطلاء لتصوير المنظر الذي أمامك حاليًّا وتلوينه - تلميحات مجانية لمساعدتك على طول الطريق - نظام الحفظ لتتبع ما أحرزته من تقدم - إضاءة اللعبة وألوانها قابلة للتعديل!