Cartel Tycoon - Lieutenants Pack - La Familia
بدءًا من بدايته كمحل صغير في إحدى زوايا أحد الشوارع في شمال San Rafaela، بنى Raúl أو «Papá Plomo»، وزوجته Gloria إمبراطورية تتاجر في الدم والرصاص وأيضًا الباندريلا الموسمية. تفتح إمكانية الوصول إلى مجموعة مكونة من 5 ملازمين وقدراتهم الفريدة ما سيساعدك في عملية غزوك.