استكشف جنوب أفريقيا واصطد أنواعًا جديدة فريدة من الأسماك مع أصدقائك. أنجز المهام في مراكز الصيد لربح مكافآت واكتشاف معالم خلّابة. اعثر على أنواع جديدة من الأسماك واصطدها المجاري المائية الجميلة في جنوب أفريقيا تمثّل موطنًا لـ 16 نوعًا من الأسماك، منها 13 اكتشافًا جديدًا: مثل القرموط الإفريقي، والأنقليس البنغالي، وسمك Micropterus punctulatus. انغمس في تحدي العثور على تلك الأنواع الفريدة، وعدِّل أسلوبك بناءً على عاداتها وسماتها، واستشعر إثارة الاشتباك والمقاومة بينما تختبر مهاراتك. أتقن مهامًا جديدة في مراكز الصيد اصقل مهاراتك في الصيد بالسنّارة في مراكز الصيد المضافة إلى اللعبة حديثًا. فهذه الإضافات الجديدة -التي تقتصر حصريًا على جنوب أفريقيا- تمثّل طريقة جديدة لتحسين مهاراتك في صيد السمك. زُر كل مركز، وتوّل مهامه المستقلة، واكسب مكافآت حصرية مستوحاة من المحمية نفسها. ادعُ صديقًا يملك اللعبة الأساسية لينضم إليك مجانًا استكشف جنوب أفريقيا مع صديق، ولتربط بينكما لحظات صيد لا تُنسى. عندما تشتري هذه المحمية، لن يقتصر العرض على أن تدعو صديقًا يملك اللعبة الأساسية لينضم إليك مجانًا، بل يمتد العرض ليشمل محمياتنا الأخرى أيضًا! اعثر على جنة الصيد التي تحلم بها في جنوب أفريقيا عِش جمال جنوب أفريقيا الطبيعي الخلّاب حيث تكتشف معالم ساحرة، وتستكشف كهوفًا بديعة، وتنبهر بالشلالات، وتزور حديقة «داينو بارك» المستوحاة من عصور ما قبل التاريخ، وتخوض في الأخاديد الجبارة وفي حقول السافانا الشاسعة. حقق كل ذلك بينما تكتشف مواضع فريدة لصيد السمك، ومناظر تبعث على السلام، وتعرف المزيد عن جنوب أفريقيا.