جرّب محمية الصيد الإسكندنافية الجديدة كليًا، يمكنك المطالبة بها مجانًا حتى 5 يناير "احزم معدات الصيد، واسلك طرق الترول، واروِ حكايتك في الريف النرويجي الواسع والهادئ - المليء بالفلكلور المحلي. أرض الأساطير والعمالقة والأنواع التي لا تُنسى من الأسماك. موطن الأساطير، في هذه الأراضي الإسكندنافية الساحرة لن تقاتل ثعبان مدكارد، لكنك ستجد 13 نوعًا جديدًا من الأسماك لتجربة مهاراتك في مواجهتها. مع نمو سلمون البحيرات، الزندر والسلمون الأطلسي إلى أحجام ضخمة، فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح لصيد رائع. عندما لا تستمع إلى حكايات الترول والستالو، توفر لك التيارات الكريستالية والغابات الكثيفة المكان المثالي للاسترخاء. اجلس أمام المشهد العظيم للبرية الأصلية في النرويج، لدى الصيادين فرصة لاستكشاف ما يقع وراء طريق محمية الترولسبوريت الطبيعية وخذ كل ما يوجد بها – ستجد بها الجبال الرائعة، وشمس منتصف الليل، والشفق القطبي الشمالي! ادعُ أصدقاءك لينضموا لك مجانًا قد يبدو هذا وكأنه المكان المثالي للتأمل الهادئ والعزلة، لكن لا تقلق – لن يواجه الصيادون العناصر وحدهم. إذا كنت تمتلك Trollsporet Nature Reserve، يمكنك إرسال الترحيب المجاني لأيٍّ من أصدقائك الصيادين الذين اشتروا اللعبة الأساسية. يمكنك أيضًا طلب أستريد حارس الترولسبوريت والتاجر توربيورن، لتساعدهم على الشعور بأنهم في المنزل. ليس صيدًا عاديًا هل تتطلع لأنشطة أكثر تنوعًا؟ توفر محمية الترولسبوريت الطبيعية 60 نشاطًا ومهمة، بها تحديات صيد، ومهمات غيوكاشينغ، ومهمات البحث عن المواد، ومهمات قصصية فريدة، بالإضافة إلى القطع المبعثرة في أرجاء المناطق الإحيائية المختلفة Nøkkensjøen، وHuldraskogen، وFossegrimfjorden. سيكون لديك الكثير لتفعله، طوال الوقت الذي تعمد فيه إلى اكتشاف موطن الآلهة الإسكندنافية والعثور على إشارات إلى تلك الحكايات القديمة في المناظر الطبيعية – أو أفضل من هذا، العثور على أحجار الترول المحلية الغامضة... لعبة تنمو وتتطور معك تفخر Call of the Wild:The Angler كالعادة بكونها لعبة خدمة حية يتم تطويرها بالتعاون الوثيق مع المجتمع. لذا، انضم لنا في محمية الترولسبوريت الطبيعية، وجرّب بنفسك جمال الطبيعة النرويجية.