Bridge Race: Gold Edition
اجمع طوبك، وابدأ البناء، وتسابق إلى خط النهاية قبل أن يضع منافسوك أول حجر لهم! اجمع الطوب بلونك وابنِ جسرَك إلى المستوى التالي. هل لديك طوب إضافي؟ استخدمه لتوسيع قلعتك وفتح تصاميم طوب جديدة وغريبة! وضع مواجهة جديد لما يصل إلى 4 لاعبين! تنافس مع أصدقائك في معركة مقسّمة على الشاشة وجهاً لوجه. اختر لونك المخصص وزيّك الفريد، حدّد عدد الجولات، ودع مهاراتك في البناء تتألق. اكسب نقاطاً في كل جولة حسب مركزك، وشاهد مَن يتصدر لوحة الصدارة. هل أنت مستعد لاستعراض قدراتك وانتزاع الفوز؟ المزايا: - 4 شكلاً إضافياً لاستعراض أسلوبك! -‎10000‎ عملة لمساعدتك في رحلتك! -ابنِ عبر مستويات لا تنتهي من المتعة! -طور لعب جماعي محلي لما يصل إلى 4 لاعبين! -خصّص طوبك وشخصيتك لمظهر فريد! -وسّع قلعتك بالطوب الإضافي! -تحدَّ نفسك في مراحل المكافأة والزعماء الملحمية! تريد إبطاء المنافسة؟ لا مشكلة! أوقعهم أرضاً وانطلق بسرعة لتظفر بالمركز الأول. حطّم المستويات الإضافية لتكديس العملات، ثم استخدمها لفتح أشكال وألوان جديدة تُظهر أسلوبك! ابنِ أكثر، كن أذكى، واستمر أطول من منافسيك—من كان يظن أن بناء الجسور قد يكون ممتعاً إلى هذا الحد؟