Bartender Hustle
اصنع كوكتيلات مذهلة بدقة وإبداع بينما ترتقي في صفوف عالم السقاة. افتح مجموعة متنوعة من الأماكن الفريدة، من حانات الحي المريحة إلى صالات الكوكتيل الراقية، كل ذلك أثناء الانغماس في تجربة غنية قائمة على السرد تضع مهاراتك وجاذبيتك على المحك. أتقن مهارتك امزج الكوكتيلات المذهلة في خمس حانات فريدة من نوعها مع إمكانية الوصول إلى أكثر من مائة مكون بما في ذلك الخمور والعصائر والتزيين. استمتع بالدردشة تعرّف على مجموعة متنوعة من العملاء في رحلتك كساقي، لكل منهم شخصيته الفريدة وتفضيلاته من الكوكتيلات. استمتع بوقتك اختبر مهارتك من خلال تقديم أكبر عدد ممكن من الزبائن في وضع Arcade سريع الإيقاع، أو اخلط المشروبات على وتيرتك الخاصة في وضع Sandbox.