Atomic Heart - Digital Artbook (Windows)
يتوفر كتاب الرسوم الرقمي للعبة Atomic Heart أيضًا كجزء من إصدار Ultimate. تعمق في عالم Atomic Heart الغني والمليء بالمغامرات وانطلق خلف الكواليس بالاستعانة بكتاب الرسوم الرقمي الحصري. اكتشف عناصر لم يسبق رؤيتها من قبل من الرسومات والمفاهيم الفنية المبكرة إلى النماذج ثلاثية الأبعاد وصور التقاط الحركة الحصرية مع تفاصيل غنية من مطوّري اللعبة. تعرَّف على المزيد حول الشخصيات الملونة والروبوتات والكائنات الشرسة في لعبة Atomic Heart. سارع بزيارة المواقع المميزة بدءًا من مراحل التصميم الأولية على الورق وحتى تجسيدها الرقمي الفخم الذي ستراه في اللعبة، واستكشف العملية الإبداعية الكامنة وراء كل ذلك وصولاً إلى الرسوم المتحركة على شاشة الموت أو أيقونات القائمة.