Astro Miner: Complete Edition
سافر إلى كواكب استثنائية ذات تضاريس مختلفة وابدأ في استخراج المعادن القيّمة لبيعها في قاعدتك. شقّ ممرات للوصول إلى أكوام البلورات، أو اعمل بطريقتك الخاصة واستخرج ما تشاء بمساعدة الديناميت. استأجر عمّالاً وابنِ آلة تعدين آلية لتسريع عملك! مع مرور الوقت يصبح التعدين أكثر صعوبة بسبب تضاريس أكثر تحدّياً. اجمع المال لشراء ترقيات متنوّعة لآلة التعدين، والعمّال، وبندقية الشفط، وشخصيتك، والحقائب التي تحملها. هكذا ستكون مستعداً جيداً وتستخرج كل المعادن بسرعة أكبر! المميّزات: -الطيران إلى 12 مرحلة إضافية على أقمار تحوي مكافآت نقدية كبيرة تساعدك على شراء الترقيات في وقت أبكر بكثير! -استكشاف 12 منجماً تحت الأرض مليئة بقطع الذهب الإضافية لشراء التعزيزات أو الأزياء -فتح 4 مركبات جديدة يمكنك ركوبها -السفر عبر العديد من الكواكب المجهولة والغ mysterious -استخراج البلورات القيّمة من تضاريس مختلفة باستخدام بندقية الشفط -بيع البلورات المجمَّعة في قاعدتك لكسب الكثير من المال -اللعب في وضع co‑op حتى لاعبين اثنين وتقاسم المهام -إنفاق أموالك على ترقيات السعة، والقوة، والسرعة، والعمّال، وسرعة التعدين وسعة التخزين في آلة التعدين الآلية -إذا واجهت صعوبة في التعدين، استخدم التعزيزات أو فجر المنطقة بالديناميت -الانتقال عبر البوابة إلى باطن الكوكب لإيجاد العملات الذهبية أو إكمال المهام للحصول عليها -زيارة القمر ومعرفة المكافآت التي تنتظرك هناك -إنفاق العملات لفتح أزياء رائعة ومركبة اللوح الطائر (hoverboard) -العثور على أحافير كائنات مذهلة كانت تسكن الكواكب سابقاً -إحياء هذه الكائنات، وجعلها تتبعك، والاستمتاع بالمكافآت الإضافية التي تمنحك إياها استعمل التعزيزات مثل زيادة سعة الحقيبة، أو مغناطيس يجذب البلورات، أو حقيبة نفاثة تزيد سرعة الحركة وتذيب التضاريس. ولكنها ليست مجانية؛ لاستخدامها يجب أن تمر عبر البوابة الموجودة على الكوكب وتنتقل إلى باطنه بحثاً عن العملات الذهبية. يمكنك أيضاً إنفاق هذه العملات لشراء أزياء للشخصية، وبنادق شفط، وحتى مركبات! أجل، فمن لا يرغب في ركوب لوح طائر على كوكب مجهول؟ إذا لم ترغب في التعدين وحدك، ادعُ صديقاً للعب في وضع co‑op وتقاسم المهام! اختر أزياءك المفضلة، اركب اللوح الطائر، واغتنيا معاً ببيع المعادن الملوّنة! واحذر، فقد تعثر في التضاريس على أحافير مخلوقات عاشت يوماً على الكوكب. وبفضل التكنولوجيا المتطورة يمكنك إعادة هذه المخلوقات للحياة وجعلها تتبعك لتمنحك مكافآت متنوعة! هيا انطلق! ارتدِ بدلتك الفضائية، واكتشف كواكب جديدة بتضاريسها، واستخرج البلورات القيّمة!