ARK Fantastic Tames - Elderclaw
تعرّف على مخلب الدردار، روحٌ جديدة آسرة، أقرب إلى روح البرية الحية منها إلى الحيوانات. مُكلل بالأزهار ومُزين بكرومٍ حامية، يمزج هذا الحارس الغامض بين قوة المفترس الأعظم وسكينة الطبيعة نفسها. مع أنه ليس سريع الغضب، إلا أن عبوره بسوء نية قد يُثير غضبه، فتستجيب الغابة لنداءه. تتحدث الشائعات عن جذور ملتوية، وكرومٍ مُعانقة، وطواطم غريبة تُغير مجرى المعركة، وتُضعف إرادة الأعداء وتُعزز حلفائهم. مع أن مخلب الدردار نادرًا ما يُهاجم دون استفزاز، إلا أنه لا يتردد في القتال. يتحكم غريزيًا بالنباتات المجاورة ليحيط نفسه بشبكة كثيفة من الكروم الواقية، بينما يرسل جذوره ليُوقع أي مُعتدي في شباكه، مفترضًا ألا يُصيبه بالذهول بمخالبه الضخمة. عندما يُصاب بالذعر، يُطلق مخلب العُليق صدى روح لدرء التهديدات. يُشعّ هذا التعويذة الأثيرية ذبذبات تُضعف الأعداء وتُنعش الحلفاء الذين تحت حمايته. ومع ازدياد الصراع القريب، يُوجّه صدى الروح هذا الغضب إلى سيده، مانحًا إياه موجة من القوة والنمو المُتفجر. على الرغم من أن أصداء الروح عادةً ما تكون غير مادية، إلا أنها قد تظهر لفترة كافية لتنفجر في سحابة من الجراثيم المشحونة، تُحرق المُعتدين وتُداوي جروح الحلفاء. استعدوا أيها الناجون. يستيقظ مخلب العُليق، ومعه، تتنفس الغابة من جديد.