Arise: A Simple Story
Arise هي رحلة عبر متعة الحياة الممزوجة بالألم لاثنين من البشر حيث تدب الحياة في الذكريات ويخضع الزمن لإرادتك. مغامرتك مع الحب والفقدان انطلق في جولة متقلبة ومفعمة بالمشاعر بين مشاهد الذكريات التي تتخللها مشاعر الحب والفقدان. السيطرة على الزمن غيّر الواقع المحيط بك وتحكم في جريان الزمن سواء لثوانٍ أو لفصول كاملة. أسلوب ملهم انضم إلى العالم المذهل للذكريات والمشاعر المقدم من فناني Piccolo Studio الموهوبين. اللعب سويًّا قم بدعوة لاعب آخر لمساعدتك في السيطرة على الزمن والاستمتاع بالرحلة برفقته.