Aquapark io: Animals DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل DLC ستفتح - خريطة كأس المدينة - جلد قطة الصيف - جلد الخنزير السحري - جلد حمار وحشي قوس قزح - جلد حصان راعي البقر - جلد ثعلب فنان - جلد فيل طيار - جلد البطريق - جلد فأر طاهٍ - جلد الدب المتقلب انزلق، واقفز، وطِر وكن أسرع حيوان!