Amanda the Adventurer 2
تتبع لعبة Amanda the Adventurer 2 شخصية Riley Park، التي تقابلها شخصية مقنعة بعد أن رأت محتويات الأشرطة الغامضة في سقيفة منزلها. تدعي الشخصية أنها كانت تعرف خالتها Kate قبل وفاتها وتحتاج إلى مساعدتها في العثور على شيء تركته الخالة Kate في المكتبة. يسافر الثنائي إلى Kensdale Public Library لمزيد من التحقيق. كما تحذرها الشخصية المقنعة من كيان قوي يبدو أنه ينجذب إلى الأشرطة. وفي الوقت نفسه، تدرك Amanda الآن وجود Riley، وتفعل كل ما في وسعها للعثور على طريقة لتحرير نفسها. وفجأة، أصبحت المخاطر أعلى من أي وقت مضى، حيث لم تعد Amanda وحدها التي تبحث عن Riley الآن...