التعزيز: مكافأة 30 يومًا
قم بتسريع المكافآت الخاصة بك في اللعبة من خلال الحصول على 30 أيام من التعزيز. اللاعبون الذين يتم تعزيزهم يحصلون على مكافآت أسرع.