النقود لأجل النسور الجزء 2: متقدم بخطوات كثيرة
في الجزء الثاني من النقود لأجل النسور، تعود العصابة إلى لويزيانا لتتحدى عضوًا جديدًا من عائلة ديفيت. اكتشف منطقة جديدة تمامًا في ولاية بايو واجتمع مع إيزابيل لمزيد من خدع فودو وواجه العقل المدبر الجدير برؤية مواهبك.