الإصدار الكامل من Shadow Gambit: The Cursed Crew
احصل على الإصدار الكامل وأطلق على الفور جميع مغامرات القراصنة والمحتوى الرائع الذي ينتظرك في Shadow Gambit: The Cursed Crew. يتضمن الإصدار الكامل اللعبة الأساسية وتوسعات المحتوى القابل للتنزيل Shadow Gambit: Yuki's Wish وShadow Gambit: Zagan's Ritual وكذلك الموسيقى التصويرية الأصلية والكتاب الفني ودليل الاستراتيجية في حزمة واحدة بسعر خاص مخفض مقارنة بشراء العناصر منفردة. ارفع الأشرعة أيها القرصان الملعون! معلومات حول Shadow Gambit: The Cursed Crew Shadow Gambit: The Cursed Crew هي لعبة استراتيجية تخفّي جديدة تدور أحداثها خلال تاريخ بديل لعصر القرصنة الذهبي. تحوم لعنة الأرواح المفقودة على سلسلة الجزر الغامضة المعروفة باسم الكارايبي المفقود، الواقعة تحت سيطرة قوى محاكم التفتيش الرهيبة. تحتقر تلك القوى كل ما هو خارق للطبيعة وتستخدم نيرانًا تلتهم الأرواح لمطاردة القراصنة الملاعين مثلك! انضم إلى سفينة أشباح مسكونة بروح حية، واجمع طاقما من القراصنة الملاعين، واحشد قوى خارقة لمواجهة جيش محاكم التفتيش المتوعد الذي يفصلك عن الكنز الغامض للقبطان الأسطوري مردخاي.