عضوية Forza Horizon 5 VIP
تتميز عضوية Forza Horizon 5 VIP بمكافآت حصرية تمنح لعبتك دفعة وتعزيز وتميّزك في Horizon Festival. ويتلقى كبار الشخصيات 3 سيارات حصرية من Forza Edition وتاج المهارة وعناصر التباهي وأشكال المشاعر وبوق السيارة وبيت اللاعب الخاص بالهدايا ومكافآت للسباق تصل إلى ضعف الرصيد، وعجلات الانزلاق السوبر كمكافآت أسبوعية، والمزيد غير ذلك. ويمكن شراء عضوية VIP بشكل منفصل وهي مضمنة في الإصدار Premium Edition وحزمة Premium Add-Ons. كن من كبار الشخصيات اليوم!