At Sundown: Shots in the Dark
At Sundown: Shots in the Dark لعبة تصويب ذات منظور علوي قائمة على التسلل، وهي متعددة اللاعبين حيث يمكن أن يتنافس فيها حتى 4 لاعبين بنمط التصفية التنافسي "deathmatch" على الإنترنت أو دونه. في ظل وجود مجموعة متنوعة من الأسلحة الرائعة لنهاجم بعضنا بها وخرائط متعددة عبر 6 مناطق مختلفة، فقط الأفضل من سيتمكن من فرض سيطرته في كل جولة، واجتياز التحدي الأكبر للتربع على القمة عند الغروب! ساحة قتال مميزة قائمة على التسلل: ساحة قتال فريدة قائمة على التسلل والدورانات؛ حيث الخرائط يغلفها الظلام وعدوك هو النور. لعبة على الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت: تنافس مع 4 من الأصدقاء في مواجهة تصفية عبر الإنترنت أو في المنزل دون الاتصال بالإنترنت، واكتشف من سيهيمن! العب بنمط التحدي "CHALLENGE" أو النمط التعاوني ضد الذكاء الاصطناعي "CO-OP VS. AI - العب بالنمط التعاوني ضد خصوم من الذكاء الاصطناعي أو خض التحديات الخاصة استعدادًا للمواجهة الحية. 6 مناطق فريدة ذات خرائط متعددة: سيطر على خصومك في خرائط متعددة تتميز بآليات إضاءة مختلفة. افتح مناطق جديدة بينما ترتفع في المستوى!