Resident Evil Re:Verse
تشتبك شخصيات Resident Evil المحبوبة فى قتال حتى الموت! اختبر مهاراتك ضد اللاعبين الآخرين فى معارك مميتة مكونة من ٦ لاعبين. ولا تنسَ المخلوقات! يجب إتقان مهارات الأبطال و المخلوقات على حد سواء لمواصلة الطريق إلى النصر! ملحوظة: يتطلب Capcom ID لتتمكن من اللعب. إشعار مهم: ستنتهي خدمة Resident Evil Re:Verse في 29،6، 2025. لن تكون اللعبة قابلة للعب اعتبارًا من هذا التاريخ. سيتم إزالة Resident Evil Re:Verse وجميع المحتويات القابلة للتنزيل ذات الصلة من التوزيع في 3،3، 2025.