Crowns and Pawns: Kingdom of Deceit
تعود أساطير الماضي من جديد في هذه المغامرة الأوروبية الساحرة المليئة بالغموض. Crowns and Pawns مغامرة عصرية تعتمد على التوجيه والنقر. تبرز اللعبة تاريخ أوروبا المغمور وتكشفه لعالم المغامرين. عِش تجربة القصص الأسطورية لدوقية ليتوانيا الكبرى، وسلّط الضوء على الجزء الشرير من الاستخبارات السوفيتية، وحل الألغاز، واتبع التلميحات لكشف أسرار الملك الذي لم يتوج مطلقًا. تركّز القصة على فتاة من شيكاغو تُدعى Milda، تتلقى بشكل غير متوقع ميراثًا من جدها - منزلًا في ليتوانيا. تنطلق إلى أوروبا، لكن يهددها رجل مجهول عند وصولها ويطالبها بالتخلي عن ميراثها. لكنها عازمة وتأبى إلا أن تبدأ في استكشاف المنزل المتهالك، وتكتشف وثائق وأدلة قديمة يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر. وبعد فترة وجيزة، تتورط Milda في بحث خطير عن قطعة أثرية غامضة مفقودة منذ زمن طويل... الميزات الرئيسية: - قصة تجمع بين التاريخ والأساطير تدور أحداثها في عالم معاصر، وتضم مواقع حقيقية في جميع أنحاء أوروبا. - ألغاز كلاسيكية تعتمد على التوجيه والنقر وتشمل العثور على عناصر مخفية في بيئات جميلة، والجمع بين محتويات مخزونك بشكل إبداعي، وخيارات الحوار المثيرة للاهتمام، وأكثر! - رسومات جميلة مرسومة يدويًا تنبض بالحياة مع لمسة من ميزات الرسوميات الحديثة. - عالم يتفاعل مع قراراتك. - تغيير مظهر الشخصية الرئيسية لحل الألغاز (أو من أجل المتعة!). - حوار صوتي بالكامل. - موسيقى من تأليف الملحّن الحائز على جوائز Daniel Pharos.