Keeper's Toll
انهض أيها البطل الساقط وشاهد رحلتك بالكامل. ادخل إلى Keeper's Toll، وهي لعبة roguelite مليئة بالإثارة داخل عالم خيالي مظلم مغمور بالريترو. قد تكون كل لحظة هي الأخيرة، ولكن مع كل انتكاسة، ستصبح أقوى. اغتنم التحدي، وتغلب على الأعداء المخيفين وطهّر عالم قاسٍ بأسلوب فن البكسل من الأعلى إلى الأسفل. تركز Keeper's Toll بشكل كبير على اللعب القائم على المهارات باستخدام عناصر RPG للإثارة. تسمح لك كل جولة بدراسة أعدائك وصقل مهاراتك أثناء التقدم خلال المهمة الرئيسية. بمجرد إتقان الأساسيات، تقدم Keeper's Toll نماذج أصلية فريدة للعدو ورؤساء معقدين وآليات جديدة تتحدى أي بطل جدير. اختر من بين شادو مونك، بيرومانسر، وبلود مايدن، ونيكرومانسر، ورينجر وبوجاتير. يتمتع كل بطل بآليات وقدرات وأشجار تقدم فريدة لاستكشافها. يقع الرؤساء الشرسون والغزاة السفاحون في قلب Keeper's Toll وأراضيها المحفوفة بالمخاطر. عزز شخصيتك باستراتيجية التفكير السريع أو عانى من نهاية سريعة لرحلتك.