عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! اكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من القطارات والمسارات الشهيرة. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من المركبات في مركز التدريب، قبل الانتقال إلى سكك كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. قم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. جرب القوة الهائلة للديزل الأمريكي الحديث! تعامل مع التضاريس الصعبة لخط وادي أتيلوب، بين مناظر مدينة لوس أنجلوس المترامية الأطراف وشجيرات لانكستر الصحراوية على متن Metrolink F125. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".