The Escapists 2 - Big Top Breakout
حياة المهرج في انتظارك في Big Top Breakout انتباه! انتباه! تقدم إلى الأمام وحاول الهروب من مجمع الترفيه الأكثر رعبًا حتى الآن! يتميز Big Top Breakout بجميع أنواع الأجراس والصفارات والزهور رشاشة المياه، وكل ما يمكن أن تتوقعه عند السجن مدى الحياة في السيرك. ستقضي عقوبتك كمهرج في سيرك رحال، لذا سيتعين عليك الحصول على قوت يومك بالعمل على ترويض الأسود وطلاء الوجه وصناعة بالونات الحيوانات، بالإضافة إلى الحضور في وقت العرض لتقديم فقرتك الخاصة للجماهير التي تدفع ثمن التذاكر. يأتي هذا السجن الغريب مصحوبًا بعناصر جديدة لكي تعثر عليها، وتصنعها وتستخدمها لكي ترسم أكبر خطة هروب في حياتك. هل ستتمكن من شق طريقك نحو الحرية، أم سينتهي بك المطاف إلى التعرض للقذف بفطائر الكاسترد في وجهك، وتحت سيطرة الرجال الأقوياء وحراسه الأشداء طوال ما تبقى من حياتك؟ ليس أمامك سوى طريق واحد - التوقف عن عمل المهرج والعمل في Big Top Breakout! Big Top Breakout متاحة بصورة منفصلة أو كجزء من البطاقة الموسمية.