Super Woden GP
استمتع بحماس القيادة لحقبة التسعينات! ضمن أسلوب لعب بمنظور أيزوميتريك هل ستتمكن من إحراز المركز الأول في عالم سباق السيارات؟ ستشهد قصتك في لعبة سوبر ودين جي بي على مسيرتك وهي ترتقي من موارد وميزانية محدودة إلى البطولات عبر سباقات متعددة وعنيفة. اشتري سيارة رخيصة وسجل على سباقاتك الأولى، ثم استثمر فوزك بشراء مركبات أفضل، نافس في سباقات أكبر وتقدم نحو القمة! استكشف سباقات الرالي ونمط الأركيد ونمط التحمل والمزيد ضمن أسلوب اللعب ذو منظور الأيزوميتريك للعبة سوبر ودن جي بي. مستوحاة من كلاسيكيات التسعينات ذات النوع نفسه، تقدم لعبة سوبر ودن جي بي تشكيلة مركبات واسعة وتضع أنماط لعبها المختلفة ضمن واجهة خريطة عالم سهلة الاستخدام. اجمع أكثر من 70 سيارة من 6 شركات من دول مختلفة عبر المحيط. وسابق عبر نمط لعب شامل يحوي عشرات الحلبات ومراحل الرالي والبطولات في طريقك إلى النصر، مجهزة بخلفية موسيقية عبقرية لتبقيك على السرعة القصوة! لم يتم تصريح هذه اللعبة والمحتوى الوارد فيها من شركات تصنيع السيارات أو منافسات سباقات السيارات، ولا توجد صلة بينها.