Rogue Sentry
أنقذ الناجين من البشر وحاول تغيير نهاية العالم! بعد أن كنت مارقًا، أصبحت روبوت حارس في فيلق الروبوت الذي كاد يقضي على البشرية ويسيطر على الحضارة، وتعقد البشرية الآن آمالها الأخيرة عليك في البقاء! Rogue Sentry هي مغامرة مثيرة لإطلاق النار بذراعي تحكم تتنقل خلالها عبر المباني الداخلية الحافلة بالألغاز في قلعة سجن ضخمة، وتتصدى لطلقات المدافع وآلات اللحام بالليزر، وتلتقط الناجين من البشر طوال مسيرتك، وتحاول الفرار بهم إلى بر الأمان قبل فوات الأوان! تُقدَّم لعبة Rogue Sentry بأسلوب فن البكسل 1 بت وتُضبط على أنغام موسيقى الرقاقة الكلاسيكية، وهي عبارة عن رحلة بسيطة تثير الحنين إلى الماضي ولها خاتمة ملحمية ونهايات متعددة. ما مصير البشرية تحت قيادتك؟