Pokettohiro
يجب على مجموعة من الأبطال الشجعان جمع أجزاء البلورة السحرية لمواجهة الفارس الأسود الشرير ومنع دمار المملكة. استعد لاكتشاف عالم مفتوح ضخم لاستكشافه، مع أسرار ومفاجآت في كل زاوية. انطلق في سراديب مخفية، وابن علاقات مع القرويين وساعدهم في حل مشاكلهم، واكتشف عناصر مفيدة للتقدم في مغامرتك، وحرر الأبطال المسجونين، ووحّدهم لقضيتك. هل سيتمكن هؤلاء الأبطال الصغار من إعادة السلام إلى المملكة؟ المميزات: ست شخصيات قابلة للعب مميزة، ولكل منها قدراتها وأسلوب لعبها الفريد. عالم واسع ومتنوع مليء بالتحديات والأسرار لاكتشافها. سراديب مخفية تتضمن معارك زعماء ملحمية لاختبار مهاراتك. مهام جانبية مشوقة لمساعدة القرويين وتعميق مغامرتك. مجموعة كبيرة من المقتنيات المخفية في جميع أنحاء الخريطة تكافئ المستكشفين المميزين.