JoJo's Bizarre Adventure: All-Star Battle R - Keicho Nijimura DLC
تول قيادة جيشك الخاص بالتعاون مع stand Worse Company التابعة لـ Keicho Nijimura، والمتوفرة الآن في All-Star Battle R! احشد قوات Keicho ودباباته ومروحياته لتدمير خصومك! المحتويات: - شخصية قابلة للعب، Keicho Nijimura - Keicho Nijimura JoJo Glossary وModel Viewer وSound Test وArt Viewer إضافية - عناصر إضافية من مجموعة Keicho Nijimura في المتجر داخل اللعبة *الرجاء العلم أن قسيمة الموسم تتضمن DLC هذا، لذا احذر شراءه مرتين.