Cozy Valley Life
مرحبًا بك في Cozy Valley Life، وهي لعبة محاكاة للحياة تبعث على البهجة حيث يمكنك بناء منزل أحلامك وتكوين صداقات دائمة وإنشاء جنتك الهادئة. انغمس في عالم نابض بالحياة مستوحى من الرسوم المتحركة ومليء بالقرى الساحرة والمناظر الطبيعية الخصبة والإمكانيات التي لا نهاية لها. سواء كنت ترغب في الزراعة، أو صيد الأسماك، أو التزيين، أو الحرف اليدوية، أو الاستكشاف، فكل يوم هو مغامرة جديدة في Cozy Valley. - الميزات الرئيسية - - البناء والتزيين - خصص منزلك ومحيطك بمئات من قطع الأثاث والديكور لتجعله فريدًا لك! - المزرعة والأعلاف - قم بزراعة محاصيل لذيذة، واعتني بحيواناتك الرائعة، واجمع الموارد الطبيعية لصياغة العناصر المفيدة. - تكوين صداقات - تكوين صداقات مع القرويين الملتويين، وبناء العلاقات، وحتى الوقوع في حب الشخصيات غير القابلة للعب الساحرة! - استرخ واستكشف - اذهب لصيد الأسماك واصطاد الحشرات واجمع الكنوز النادرة واكتشف الأسرار المخفية في جميع أنحاء الوادي. - عبّر عن نفسك - أضف طابعًا شخصيًا على شخصيتك من خلال العديد من الملابس وتسريحات الشعر والإكسسوارات التي تناسب ذوقك. - المواسم والمهرجانات - استمتع بتجربة التغيرات الموسمية الديناميكية، واحتفل بالمهرجانات الممتعة، وانضم إلى الأحداث المثيرة مع مجتمعك! - جنتك المريحة - تخلص من التوتر واسترخِ في عالم ينعم بالسلام حيث تحدد سرعتك الخاصة وتعيش الحياة على طريقتك. حياة أحلامك في انتظارك، هل أنت مستعد لبدء مغامرتك في Cozy Valley؟