5 حزم من Monster Hunter Rise DLC
عزز تجربة Monster Hunter Rise مع حزمة DLC الخامسة! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - قطعة من درع الصياد متعددة المستويات "نظارة ريلونيا" - "معطف ريلونيا" قطعة من درع الصياد متعددة المستويات - قطعة من درع الصياد متعددة المستويات "ملابس ريلونيا السفلية" - مجموعة درع باليكو متعددة المستويات "الأكاديمي ف" - مجموعة درع بالاموت متعددة المستويات "الأكاديمي ك" - مجموعة إيماءات "الرقصة الرشيقة" - مجموعة وضعيات المطاردة - قصة شعر "بومبادور الوحشي" - قصة شعر "الجدائل" - طلاء وجه "العيون الشرسة" - طلاء وجه "علامة المخلب" - مجموعة ملصقات "الملصقات الخاصة 9" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذه المحتويات: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو أو بالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت. *يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.