جامبمان
لعبة قفز لا نهائية ستدمن بشدّة لعبها، كما يمكنك لعبها بمفردك أو مع أصدقائك لتستمتعوا بلعبة للاعبين متعددين أثناء استرخائكم على الأريكة! يمكنك إحراز سلسلة مجموعات، واستخدام التعزيزات، وتسجيل أعلى نتيجة ممكنة لترتقي في لوحة المتصدرين. وبإمكانك مهاجمة خصومك بعناصر خاصة أثناء تفاديك هجماتهم لتعرف من سينجح في النهاية! المميزات: - لاعب واحد - تنافس على المراكز في قوائم المتصدرين. - لاعبون متعددون على الأريكة (من لاعبين إلى 4 لاعبين) - هاجم خصومك أثناء تفاديك هجماتهم لتعرف من سينجح في النهاية! - معرض لشخصيات لطيفة ولكنها شقيّة لتختار من بينها.