تذكرة النجاة للموسم 4 من Exoprimal: الفئة المميزة
تُتيح لك هذه المكافآت المميزة الاستمتاع بألعاب الحرب بأكبر قدر ممكن! تتضمن المحتوى التالي: ■ محتوى إضافي متاح عند شراء الفئة المميزة - 19 هيئة للبدلة الآلية - 10 هيئات سلاح - 3 شعارات - 4 إيماءات - طابعان - 7 من شعارات شارة اللاعب - 4 خلفيات شارة اللاعب الهيئات هي عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. هيئات السلاح عناصر تجميلية تُغير مظهر السلاح وليس لها أي تأثير آخر. تزداد مستويات تذكرة النجاة بينما تلعب اللعبة، وتعتمد إتاحة العناصر على المستوى الذي تلعبه. شراء فئة مميزة يضيف مكافآت مميزة. يُرجى التأكد من الموسم عند الشراء. توازي كل تذكرة نجاة موسمًا في اللعبة، ويفتح هذا المنتج الفئة المميزة لتذكرة النجاة لكل موسم. سيُتيح فتح الفئة المميزة للاعبين ربح مكافآت عناصر إضافية سيتلقونها عند الارتقاء في المستويات. *سيتغير الموسم عند بداية كل شهر. *ستتقدم المواسم بالترتيب من الموسم الأول حتى الموسم الرابع. بعد نهاية الموسم الرابع، فسيبدأ الموسم الأول مرة أخرى. *يمكنك تأكيد الموسم الحالي داخل اللعبة أو في دليل الموقع الرسمي. *قد يكون المنتج متاحًا في الحزم الأخرى. الرجاء توخي الحذر من عمليات الشراء المكررة. *إن تذكرة النجاة هذه تذكرة موسم يمكن استخدامها خلال الموسم 4. *يمكنك تأكيد الموسم الحالي داخل اللعبة أو في دليل الموقع الرسمي. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.