Warhammer: Vermintide 2 - Dashing Rogue
تحتوي مجموعة داشينج روج على نوعين من المنتجات الشكلية المميزة لفيكتور سالتزبير: قبعة فريدهيلم فلامبويانس وشكل جامبلر جلامور. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة صائد جوائز فيكتور سالتزبير. حول المنتجات الشكلية: فريدهيلم فلامبويانس - قبعة تبدو بريش سحري، على الرغم من أن من صنعها بهذه الطريقة -ولغرض ما- قد اختفى منذ فترة طويلة بين طيات الزمان. جامبلر جلامور - شكل بدلة جميلة من أقمشة الأثرياء، مصممة للإبهار. لا شك في أن شراءها قد تم بأموال فاسدة.